افضل شركة غسيل ملابس بالخرج

افضل شركة غسيل ملابس بالخرج

افضل شركة غسيل ملابس بالخرج

افضل شركة غسيل ملابس بالخرج

لمس فريق ركن التقوي  من الناس هاجسهم وتخوفهم من تسليم ملابسهم الخاصة للمغاسل وإختلاط غسيلهم بغسيل الآخرين وإنتقال الأمراض والعدوى فيما بينهم، افضل شركة غسيل ملابس بالخرج ولأن صحة الإنسان هي أغلى ما يملك، نشأت شركة ركن التقوي لتكون الحل الأمثل لغسيل الملابس الصحي، غسيل الملابس في مغاسلنا هي قصة أمان ينعم بها كل عميل فيُعامل كل طلب في مغاسل ركن التقوي  بإنفراد تام بدءً من إستقبالها ثم فرزها ثم غسلها وكويها وتغليفها وتسليمها لصاحب الطلب كما لو أنها عادت جديدة، افضل شركة غسيل ملابس بالخرج كل ما هو صديق للصحة وللنسيج اهتم به أخصائيين الغسيل اهتماماً بالغاً مثل نوعية المياه ودرجة حرارتها، وجودة المنظفات، والمعقمات، والتغليف. لم نكتفِ بالغسيل الصحي والآمن جعلنا من راحة عملائنا وتوفير الوقت والجهد عليهم الاهتمام الأكبر لدينا فأصبحت طلباتهم من خلال لمسة بتطبيقنا الإلكتروني، والخيار مفتوح لهم أيضاً للطلب مباشرة من فروع مغاسلنا المنتشرة في أنحاء المملكة وخاصه في الخرج .

لماذا ركن التقوي افضل شركة غسيل ملابس 0561897322 :

لان لدينا افضل فريق عمل مدرب :
فريق مدرب ومتخصص في معالجة الملابس والتعامل معها بأفضل الطرق.
الضمان :
ضمان الغسيل الصحي والفردي لكل عميل.
الجوده:
أحدث معايير الجودة في خدماتنا.
المغاسل المركزيه:
مغاسل مركزية بنظام حديث والأول من نوعه.
خدمة التوصيل :
خدمات توصيل وتغطية لمناطق عديدة.
خدمة العملاء:
خدمة عملاء لتعزيز مستوى رضا العملاء.
التواصل :
يمكن طلب الخدمة من خلال الاتصال علي ارقام شركتنا  0561897322 شركة ركن التقوي .
الغسيل :
نهتم بأدق تفاصيل طلبك وبجودة عالية.
التوصيل :
يوصلك طلبك إلى حد بابك.
مهتم باستخدام العلامة التجارية لركن التقوي ؟
تفضل بإرسال طلبك، وسيقوم موظفي خدمة العملاء بالتواصل معك.

اختار نوع الغسيل

  • سجاد
  • بياضات
  • ملابس

اختار نوع الخدمه :

  • كوي فقط
  • غسيل جاف
  • غسيل وكوي

خدماتنا الخاصه بغسيل الملابس  0561897322 :

استغنينا عن مزيلات البقع من الشركات المعروفه وابتدعنا مزيلات خاصة بنا من خلال كيميائيون متخصصون في هذا المجال .
العناية بالجلود
تخصصنا في تنظيف ومعالجة الجلود حيث نقوم بمعالجة المصنوعات الجلدية ، جاكيتات ، حقائب وغيرها لتعود مصنوعاتك الجلدية كما لو كانت جديدة .
العناية بالسجاد
نقوم بغسيل السجاد بأسلوب علمي مدروس تدعمه احدث المكائن العالمية مما يحافظ على ألوان السجاد ويمنع تداخلها وخصوصاً الصوف والحرير الإيراني .
غسيل الفساتين
بدأنا من حيث انتهى الآخرون فى تنظيف فساتين الأفراح ، والعرائس ثم الفساتين المطرزة ،الشك ، البلايزز ، والجاكيتات والفرو الطبيعى ، والجلود الطبيعية ونضمن بأن لا تتعرض للإنكماش وتغيير الألوان لتصبح براقة زاهية لكى ترينها كما تتمنين .

خدماتنا الاخري في غسيل الملابس 0561897322 :

أستمتع بملابس نظيفة وبراقة

غسيل خاص
تنظيف وتلميع الأحذية
متخصصون بإزالة البقع
غسيل وترتيب ملابس سفرك : خدمة متميزة في ترتيب ملابس سفرك وغسيلها بشكل منسق
تقديم خدمات عالية الجودة وتقديم غسيل منفرد لكل عميل . ثم يذهب فريقنا إلى أبعد من ذلك لتلبية الاحتياجات المحددة لكل عميل. ، نأمل أن تجد ما تبحث عنه من خلال خدمة الغسيل لدينا. لمزيد من المعلومات أو الاستفسارات العامة ، تواصل معنا اليوم 0561897322 .

المنظفات الخاصه بشركه تنظيف ملابس  0561897322

نحن ملتزمون بالمحافظة على البيئة:

• عدم استخدام المواد الكيميائية السامة الضارة

• آمن لك ولعائلتك

•آمنة للبيئة

• يتم استخدام الصابون القابل للتحلل الحيوي والبخار

ثم الملابس تبدو أنظف ، تستمر لفترة أطول ، ليونة أكثر، تبدو أكثر إشراقا ورائحة أعذب

• لا الحساسية

المغسلة او مايتم تسميتها بالدراي كلين، هي عبارة عن أماكن يتم فيها غسل جميع أنواع الملابس وتنظيفها من البقع بشكل جيد لتعود الملابس كما كانت جديدة من قبل، لهذا جمعنا لكم افضل مغسلة ملابس في الخرج، يمكنك اختيار الأقرب وماهو مناسب لكم.

افضل مغسلة ملابس في الخرج 0561897322 :

افخم مغسلة ملابس في الخرج للملابس الفردية، تقدم المغسلة خدمات عالية الجودة، متخصصة في تنظيف ملابس ثم أحذية، لا يتم استخدام المواد الكيميائية السامة الضارة والتي تسبب حساسية وانما يتم استخدام الصابون القابل للتحلل الحيوي والبخار، يوجد لديهم خدمة توصيل واسعارهم معقوله.
رقم مغسلة شركة ركن التقوي
0561897322

اسعار مغسله ركن التقوي للملابس :

افضل مغسلة ملابس في الخرج لتنظيف الملابس وإزالة البقع ، خدمات فاخرة للعناية بالملابس من تنظيف وتعطير ويوجد لديهم خدمة كوي، اسعارهم مناسبة للجميع.
افضل مغسلة ملابس في الخرج لهم عدة فروع في مختلف أحياء المدينة، متخصصين في تنظيف الملابس والأحذية وتنظيف السجاد، لديهم خدمة نقل السجاد من والي المغسلة، وهي أكبر شبكة مغاسل بالمملكة تتبعها ما يقرب من 5 مغاسل مركزية في مدينة الأحساء، الجبيل، الرياض، وجدة، وتخدم ما لا يقل عن ٥٠٠ فرعاً في أكثر من ٥٠ مدينة وقرية، كما أنها من المغاسل المتميزة والتي تم تعاقدها منذ عام 1975م مع القطاعات الحكومية والشركات التي تم التعاقد معها.

نصائح غسيل الملابس بأفضل الطرق :

ضبط الغسالة

– ضبط الغسالة على درجة مناسبة لنوع القماش حتى لا يحدث تلف للملابس أثناء الغسيل، من خلال قراءة الملصق الموجود بقطعة الملابس.

شراء بعض أكياس الغسيل

يفضل شراء كيس لحفظ الملابس المتسخة، لتظل فى أمان ولا ثم تصدر روائح كريهة، ووضعها فى الغسالة، مع التأكد من عدم حدوث أى تلف بالملابس.

غسل الملابس من الداخل

يجب غسل الملابس من الداخل من خلال قلب قطع الملابس المختلفة، ووضعها فى الغسيل، والتى تحافظ عليها من التلف جعلها تبدو وكأنها جديدة، ويعتبر ذلك مفيد أكثر فى حالة إذا كانت الملابس بها ترتر أو مزخرفة.

اختيار المنظف المناسب

يفضل اختيار المنظفات المناسبة لنوع القماش، والتى تساعد فى الحفاظ على لون القماش وتمنع انكماشه بعد الغسيل.

طرق افضل شركة غسيل الملابس يدوياً

افرزي الملابس قبل البدء بعملية الغسيل، حيث يتم فصل الملابس البيضاء عن الملونة، والغامقة، كما أنّه يجب فصل الملابس التي تحتوي على البقع، وذلك للتركيز على غسلها. حضّري حوضين من الماء، واحد من أجل الغسيل، والآخر من أجل شطف الغسيل بعد غسله، ويمكن استخدام أحواض الاستحمام في عملية الغسيل في حال عدم توفر أحواض خاصة بالغسيل، ويجب مراعاة أن تكون درجة حرارة المياه مناسبة لنوعية القماش، حيث تحتاج الملابس الملونة والغامقة إلى مياه باردة، أما الملابس البيضاء والقطع ذات الألوان الفاتحة فإنها تحتاج إلى مياه ساخنة، حيث يتم ملء الحوض بالمياه لكل حمولة تبعاً لنوع القماش ودرجة الحرارة التي يحتاجها.

افضل شركة غسيل ملابس

أضيفي منظفات الغسيل إلى حوض المياه الدافئة، إذ إنّه من المهم البدء بغسل القطع البيضاء التي تحتاج إلى المياه الدافئة، ويفضل استعمال المنظفات السائلة التي تعمل بشكل أفضل مع الغسيل اليدوي، حيث تذوب في المياه بشكل أفضل من مساحيق التنظيف، وحركي المياه بيدك حتى تنتج الفقاعات والرغوة. انقعي الملابس في حوض المياه مدّة ربع ساعة قبل غسلها. استخدمي يديك وذراعيك لتحريك الملابس، أو استخدمي عصا لتحريك القطع، وتتم عملية التحريك من أجل التخفيف من التصاق الأوساخ في الملابس، بعدها افركي الأجزاء الأكثر اتساخاً، افضل شركة تنظيف ملابس بالخرج وأضيفي لها المنظفات. اشطفي الملابس في حوض من المياه النظيفة للتخلص من المنظفات والأوساخ العالقة بها. اعصري الملابس، للتخلص من المياه الزائدة فيها، وبعد ذلك انشريها.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اتصل بنا
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!